-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 23 فبراير 2018

رونو تطلق محركا كهربائيا جديدا بقوة 80 كيلو واط على زوي ZOE

من المرتقب أن تدشن رونو زوي، السيارة الكهربائية الأكثر مبيعا في أوروبا، في نسختها للعام 2018، المحرك الجديد R110 بقوة 80 كيلو واط (108 حصان). 


يأتي محرك R110 بنفس حجم ووزن سابقه محرك R90 لكنه قادر على توليد 12 كيلو واط إضافية مقارنة به. وعليه يستفيد السائق من قدرة تسارع أكبر على المسار السريع، مع زمن أسرع بحوالي ثانيتين عند سرعة تتراوح بين 80- 120 كلم/ساعة. ويعزز هذا التحسن الملحوظ في استعادة السرعة من راحة القيادة في السرعات المدعمة و يسمح بالاستفادة بشكل كامل من استقلالية زوي المهمة. وقد حافظ محرك R110 على الديناميكية الخاصة بمحرك R90 وذلك عند وتيرة الحركة المنخفضة مع بلوغه عزم دوران اقصى 225 ن.م خلال جزء من الثانية من أجل زوي نشيطة على طرقات المدينة. 


تبدو رونو زوي 2018 ذات مظهر أكثر دقة وعصرية مع لون جديد للسيارة: "بنفسجي التوت البري" (Violet Blueberry)، بنفسجي داكن معدني. وعلى المستوى "أنتونس" - الرفيع من التشكيلة، وسعت سيارة المدينة الكهربائية من عرضها عبر اقتراح حزمة جديدة، حزمة بنفسجي التوت البري. وتتميز هذه الحزمة الحصرية من زوي باللون البنفسجي للتوت البري في الخارج كما في الداخل، فنجده على عارضة لوحة القيادة، محيط منافذ التهوية، حلقة قاعدة ذراع السرعة، غلاف مكبرات الصوت، وكذا درزات و قماش المقاعد. كما أصبحت ميزة R-LINK Evolution متوافقة مع أندرويد أوتو على زوي 2018. 


وبفضل أندرويد أوتو، يمكن للسائق بكل سهولة عرض تطبيقات هاتفه المحمول أندرويد المتناسب مع القيادة على الشاشة متعددة الوسائط لزوي، على غرار وايز، ديزر، سبوتيفاي، تيون إين، سكايب، مسنجر، أوديبل والمئات الأخرى المتوفرة على غوغل بلاي ستور.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف