-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

رونو تفتتح متجرها الأول المتخصص في السيارات الكهربائية 100 % بستوكهولم


يوم الجمعة 16 فيفري، تفتتح رونو أبواب متجرها الأول المتخصص في السيارات الكهربائية بأوروبا، والذي سيحمل اسم " Renault Electric Vehicle Experience Center". وبذلك أصبح بإمكان الزبائن الحصول على أجوبة على جميع أسئلتهم حول الحركية الكهربائية و التعرف على مميزاتها في مكان واحد. ويتواجد هذا المتجر الأول من نوعه في قلب أحد أكبر المراكز التجارية السويدية "تابي" (Täby) الواقع في ضواحي ستوكهولم. وكان الهدف من اختيار هذا المكان إبراز مزايا السيارة الكهربائية لمواجهة تحديات النقل الحضري. 


يمكن للزوار عبر رحلة مادية و رقمية صُممت خصيصا لهذا المتجر المتخصص التآلف مع جميع المظاهر العملية للحركية الكهربائية و اختيار الحل الكهربائي المناسب لهم ولتطلعاتهم. وعليه تم تقسيم المتجر إلى عدة مناطق: منطقة عرض السيارات الكهربائية، منطقة المعلومات و البنى التحتية و طرق الشحن، التنظيمات المحلية و المساعدات، شروط الشراء و الخدمات المرتبطة بالسيارات الكهربائية، وكذا منطقة تعارف وتبادل. كما يمكن للزوار تجربة السيارة في عين المكان لاختبار متعة القيادة المميزة للسيارات الكهربائية. وفي النهاية، يصبح من الممكن بسهولة للزبون طلب سيارته الكهربائية.

تابعونا على صفحة الفايسبوك : محترف السيارات ProCars

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف