-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

شاحنات دايو الجزائر Pengpu Algérie Daewoo trucks



تعرض شركة "بينغ بو الجزائر" (Pengpu Algérie) تشكيلتها من شاحنات دايو تراكس (Daewoo trucks)، المجمعة على مستوى مصنعها الواقع في أم الدروع بولاية الشلف، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات معرض الإنتاج الجزائري 2019.


في شهر نوفمبر 2018 صدرت أول شاحنة من العلامة "دايو تراكس" عن خطوط تركيب مصنع "بينغ بو الجزائر"، والذي يُعتبر ثمرة الشراكة الاستراتيجية الناجحة المبرمة في جويلية 2017 بين الشركة الكورية تاتا دايو والمؤسسة الجزائرية بينغ بو.


وقد كشفت شركة "بينغ بو الجزائر" ضمن فعاليات معرض الإنتاج الوطني عن عدد من الشاحنات المشتقة من نموذجي ماكسيموس (Maximus) ونوفوس (Novus)، حيث عُرضت ماكسيموس في العديد من النسخ، منها ذات الجرارين في النسختين 4×2 و6×4، مجهزة بمحرك سعة 6 لتر بقوة 420 حصان مقترن مع علبة سرعة يدوية من نوع ZF ذات 16 تناسب أمامي وتناسبين (2) في الخلف، فضلا عن نسخ مخصصة لتفريغ النفايات، وحاويات مبردة إلى جانب نسخة ذات هيكل عاري.


من جهة أخرى، تم عرض نوفوس في نسختها ذات الجرار 4×2 و6×4 إلى جانب نسخة مخصصة لتفريغ المحاجر. تتجهز هذه النماذج بمحرك سعة 6 لتر بقوة 350 حصان مقترن مع علبة سرعة يدوية ذات 10 تناسبات أمامية وتناسبين (2) في الخلف.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف