-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

شركة Soprovi تقوم بعرض أسطولها من الشاحنات Renault Trucks في معرض الإنتاج الوطني 2019


يقوم مصنع Soprovi الذي يقوم بتركيب شاحنات Renault Trucks في الجزائر , بعرض مختلف الموديلات المتوفرة في أسطوله من الشاحنات , و هذا عبر وكيلها ARC Trucks في معرض الإنتاج الجزائري 2019 ، و التي تتمثل في كل من مجموعة الشاحنات C و K ، بالإضافة إلى الشاحنة الجديدة ذات الحمولة متوسطة من المدى D.


حيث يتم عرض مجموعة شاحنات Renault في ساحة قصر المعارض Espalande , مع نماذج مختلفة من شاحنات الفئة C على غرار نسخة 4x2 و نسخة 6x4 , بالإضافة إلى مجموعة K مع K500 في الإصدار 6 × 4 ، و الذي تم تصميمه للاستخدام في الظروف القاسية.


كما تم الكف عن شاحنة جديدة تدخل ظمن الفئة D ، و التي يمكن القول أنها شاحنة مخصصة لحمولة متوسطة , و سيتم تجميعها في مصنع Soprovi في مفتاح في ولاية البليدة بخيارين , إما حمولة 16 طن أو 18 طن .


ميكانيكيا , تستمد نسخة الـ 16 طن قوتها من محرك بقوة 220 حصانًا ، بينما تستمد نسخة الـ 18 طنا قوتها من محرك يولد قوة 280 حصانًا ، و من المتوقع أن تشرع الشركة في تسويقها في الربع الأول من عام 2020 .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليق واحد:

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف