-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

شاحنات SNVI في معرض الإنتاج الوطني 2019 SONACOM ALGERIE

قامت الشركة الجزائرية SNVI  بعرض مختلف الشاحنات و المركبات التي تنتمي إلى أسطولها المصنع محليا , و هذا بمناسبة معرض الإنتاج الوطني في طبعته الثامنة و العشرون , في قصر المعارض الصنوبر البحري .


حيث تعرض كل من شاخنة K66 و التي تأتي بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 3.77 لتر و بقوة 73 حصان , مع خيار Plateau متحرك أو ثابت , بالإضافة إلى شاحنة B260 الأكبر حجما و التي تأتي بمحرك ديزل ثماني الأسطوانات سعة 12.76 لتر  , كما نجد شاحنة K120 بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 5.6 لتر و بقوة 110 حصان   , و أخيرا قامت الشركة بعرض حافلة خاصة بشركة بريد الجزائر أو Minibus Salama, و التي تحتوي على مركز بريد بداخلها , مع كل الحاجيات من مقاعد للزبائن , مكتب البريد , موزع الأموال و غيرها .


و من الجدير بالذكر أن الحافلة تم تصنيعها حسب الطلب الذي أقامته شركة بريد الجزائر , و من جهة أخرى يمكن للزبائن طلب مختلف الشاحنات و المركبات التي تتنتجها الشركة الجزائرية SNVI  من خلال التوجه إلى نقاط البيع الخاصة بها و الموزعة عبر مختلف مناطق التراب الوطني .



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليقان (2):

  1. سلام عليكم ابحث عن شاحنة سوناكوم

    ردحذف
  2. نريد فاتورة شكلية شاحنة نفايات 8 م3 على البريد الالكتروني trilliabdelhamid@gmail.com
    العميل : بلدية النخلة ولاية الوادي

    ردحذف

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف