-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 19 ديسمبر 2019

العلامات التي ستشارك في معرض الإنتاج الجزائري Safex 2019



بعد أن تأكدت عدم إقامة المعرض الدولي للسيارات هذا عام , و بعد الإعلان عن تخصيص جناح خاص بالسيارات المنتجة محليا , كجزء من إقامة معرض الإنتاج الجزائري الذي سيعقد في الفترة من 19 إلى 28 ديسمبر 2019 بقصر المعارض في الصنوبر البحري , تقرب فريقنا من ممثلي العلامات من أجل تقديم لائحة المشاركين في هذا الصالون .

و يمثل هذا المعرض فرصة لا تعوض لمختلف المصنعين في جميع المجالات , لعرض منتجاتهم المصنعة محليا .

حيث ستشارك كل من Renaut الجزائر, Renault, AS Motors التي تقوم بإنتاج الدراجات النارية محليا , كما سيكون مجمع Soprovi حاضرا في المعرض لتقديم علامة Renault Truck التي يقوم بتركيبها في الجزائر , و ستغيب عن المعرض باقي العلامات الأخرى على غرار Kia الجزائر , Cima Motos التي تقوم بتمثيل Hyundai , مجمع Sovac الذي يقوم بتمثيل Volkswagen , Seat , Skoda , Audi , Porsche , و مجمع Ival الذي يقوم بتمثيل Iveco بالإضافة إلى Global Motors Industries الذي يمثل Hyundai trucks & Bus .

و من الجير بالذكر أن SAFEX قد أعلنت عن إقامة معرض السيارات الدولي بالتوازي مع معرض الإنتاج الجزائري قبل إلغائه ، وكانت النسخة 19 والأخيرة من معرض الجزائر الدولي للسيارات المنعقدة في عام 2016 ، ولكن منذ ذلك الحين عانت فقط من عمليات الإلغاء بسبب الوضع الحرج الذي شهدته البلاد بعد وقف استيراد السيارات الجديدة وفتح مصانع تجميع السيارات في الجزائر.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف