-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 19 ديسمبر 2019

الكشف عن سيارة Seat Leon 2020 الجديدة قريبا

بعد الصور التشويقية التي نشرتها شركة Seat حول داخلية سيارتها الـ Leon , ها هي تقوم اليوم بتشويقنا مجددا عن طريق فيديو تعرض فيه لمحة عن داخلية السيارة و العروض الضوئية التي تقدمها مصابيح السيارة , كما يكشف الفيديو تاريخ الإعلان الرسمي لسيارة Seat Leon الجديدة و الذي سيكون في 28 جانفي 2020 .


و من خلال الفيديو تبدو الأضواء الأمامية شبيهة جدا بتلك التي نجدها في شقيقتها الـ Seat Tarraco مع تقنية Full LED , كما توفر السيارة إضاءة جانبية تصدر من مرايا السيارة , إلى حد الآن يبدو كل شيء عادي جدا , و لكن لا شيء عادي حول خلفية السيارة , و التي تأتي بأضواء خلفية Full LED مع شكل مثلث بزوايا حادة و متصلة ببعضها البعض بخط LED كذلك , ما يعطي السيارة مظهرا جميلا جدا .


و فيما يخص داخلية السيارة التي تظهر من خلال الفيديو , فقد سبق و أن تحدثنا عنها  , و التي تأتي بعجلة قيادة رياضية , بتطريزات باللون الأحمر , مع خط عمودي في أعلى العجلة , و شعار FR في أسفلها , كما تأتي السيارة بلوحة عدادات رقمية مشابهة لتلك التي نجدها في سيارات Seat الحالية , و يظهر الفيديو لوحة القيادة الجديدة و الشبيهة بتلك التي نجدها في شقيقتها الـ Golf 8 , و هذا مع شاشة وسطية أفقية عائمة , و التي من المتحمل أن تكون قياسية في جميع النسخ مع أحجام مختلفة طبعا , كما تتميز داخلية السيارة بإضاءة محيطة تمتد على طول مقصورة القيادة .

. ميكانيكيا , لم يتم الكشف عن أية تفاصيل من طرف العلامة الإسبانية , و لكنها ستستعمل نفس المحركات التي تسير عليها الـ Golf 8 على العموم مع اختلافات طفيفة , و للتذكير فإن محركات الـ Golf 8 تتمثل في :


محركات البنزين :

• محرك ثلاثي الأسطوانات 1.0 TSI بقوة 90 حصان

• محرك ثلاثي الأسطوانات 1.0 TSI بقوة 115 حصان

• محرك رباعي الأسطوانات 1.5 TSI بقوة 130 حصان

• محرك رباعي الأسطوانات 1.5 TSI بقوة 150 حصان

محركات الديزل :

• محرك رباعي الأسطوانات 2.0 TDI بقوة 115 حصان

• محرك رباعي الأسطوانات 2.0 TDI بقوة 150 حصان

المحركات الهجينة :

محرك رباعي الأسطوانات 1.5 TSI بقوة 150 حصان مقترن مع محرك كهربائي , لتوليد قوة إجمالية 241 حصان



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف