-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 10 فبراير 2018

هيونداي تقدم سيارة كهربائية عاملة بالهيدروجين ذاتية القيادة تقطع 190 كلم


نجح أسطول من السيارات الكهربائية العاملة بالهيدروجين من العلامة هيونداي في قطع مسافة 190 كيلومتر في النمط ذاتي القيادة بين سيول و بيونغ تشانغ. وهذه أول مرة في العالم تتم فيها تجربة القيادة الذاتية من المستوى 4 على سيارات كهربائية عاملة بالهيدروجين، وهي سيارات صديقة للبيئة بامتياز. 


وتأتي هذه التجربة في أعقاب تجارب قيادة ذاتية سابقة أجريت بسرعات محدودة على أجزاء من الطرقات الوطنية، حيث أنها المرة الأولى التي تقطع فيها سيارات ذاتية القيادة مسافة بهذا الطول بسرعة 100 كلم/ ساعة - 110 كلم/ ساعة، وهو الحد الأقصى للسرعة المسموح به على الطرقات السريعة الكورية. 

شاركت في التجربة خمس مركبات هيونداي. ثلاث منهن يعتمدن على السيارة الكهربائية العاملة بالهيدروجين من أحدث جيل، المتمثلة في المركبة الرياضية متعددة الأغراض نيكسو، التي يُنتظر طرحها في السوق الكورية الشهر المقبل، أما المركبتان المتبقيتان فهما من نوع جينيسيس جي 80 ذاتية القيادة. وتتجهز جميع هذه المركبات بالمستوى الرابع من تقنيات القيادة الذاتية، وفق المعايير العالمية الموضوعة من طرف جمعية مهندسي السيارات (SAE)، وتقنية شبكة 5G. وتُعتبر المركبات المستخدمة للتجربة "سيارات مستقبلية" ترمز بوضوح لرؤى هيونداي الثلاث في عالم النقل المستقبلي: نقل متصل، حرية في النقل و نقل نظيف.
Hyundai présente un véhicule éléctrique hydrogéne d’une autonomie de 190 km

تابعونا على صفحة الفايسبوك : محترف السيارات ProCars

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف