-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 9 ديسمبر 2018

AUTOWEST 2018 / SOVAC AUDI : Les tarifs de AUDI A3 made in DZ

أوتو ويست 2018/ سوفاك أودي: أسعار أودي A3 صنع الجزائر


ظهرت كل من أودي A3 سبورت باك وA3 البرلين في العام 2016 في السوق العالمي، واليوم يتم تجميعهما على مستوى مصنع سوفاك للإنتاج بغليزان. ومن المرتقب عرض هذان الموديلان المنتميان لعائلة A3 للمرة الأولى ضمن معرض السيارات بوهران.

تتجهز أودي A3 بمحرك ديازل 35 TDI بقوة 143 حصان، سعة 1968 م3، قادر على بلوغ سرعة قصوى من 224 كلم/ ساعة وعزم دوران 340 ن.م متوفر ضمن مجال 1700 و 3000 دورة/ دقيقة.

أصبحت أودي A3 أكثر جاذبية، مزودة بأحدث أنظمة المساعدة على القيادة، ومجهزة بمحركات جديدة ومصابيح أمامية وخلفية محدثة، مع قمرة قيادة Audi Virtual Cockpit، لوحة قيادة مبتكرة 100 % رقمية تعرض رسومات بيانية مفصلة على شاشة بقياس 12.3 بوصة (متوفرة على النسخة سبورت لاين). كما تتجهز النسخة ديزاين (Design) بنظام MMI Radio Plus قياس 7 بوصة والنسخة سبورت لاين (Sport Line) بنظام MMI Navigation Plus مع MMI Touch مع عرض بطاقة بتقنية  3D.

التصميم الخارجي:

بفضل تقنية البناء المخففة من أودي. تم صنع العديد من مكونات المقصورة الداخلية من الفولاذ المقوى عالي الجودة، كما يأتي غطاء المحرك من الألمنيوم. وعلى الرغم من اختلاف سيارتي أودي A3 من ناحية المظهر الخارجي (A3 سبورت باك مدمجة بينما A3 البرلين كلاسيكية)، فإن الموديلين يتشاركان نفس جودة التجهيزات، بما أن تشطيبات الموديلين متماثلة، ما عدا عوارض السقف المميزة لسيارة A3 سبورت باك.

تتجهز أودي A3 قياسيا، على النسخة ديزاين (Design) بمرايا خارجية قابلة للضبط، مزيلة للصقيع و قابلة للطي كهربائيا مع وظيفة النقر، سقف قابل للانزلاق بانورامي، زجاج خلفي معتم، مصابيح مضادة للضباب في الخلف.

بينما يرتفع مستوى التجهيزات على النسخة سبورت لاين (Sport Line) من خلال مصابيح بتقنية LED وأضواء إشارات ديناميكية في الخلف، باقة خارجية أس-لاين (S-Line)، باقة براقة (Brillance) وجنوط عجلات قياس 18 بوصة.

التصميم الداخلي

نجد على أودي A3 الجديدة، وللمرة الأولى على سيارة مدمجة، قمرة القيادة Audi Virtual Cockpit من أودي، وذلك على النسخة سبورت لاين مع شاشة عالية الدقة قياس 12.3 بوصة مقترنة مع شاشة MMI Navigation Plus قياس 7 بوصة بتقنية عرض ثلاثية الأبعاد. توفر لوحة القيادة المبتكرة والرقمية بالكامل عرضا عالي الدقة للمعلومات الأساسية. وبالنسبة للسائق، فإن قمرة القيادة توفر سهولة استخدام ممتازة وهي ذات استعمال حدسي بما أنه يختار نمط العرض بواسطة المقود متعدد الوظائف. كما يمكنه الاختيار بين نمطي عرض من خلال الضغط على الزر "View"، ففي النمط الكلاسيكي، تظهر العدادات على لوحة القيادة التناظرية الكلاسيكية، بينما في نمط الترفيه المعلوماتي، يتم توفير المزيد من المساحة لأنظمة الملاحة الأخرى على غرار بطاقة GPS، قوائم الاتصال من هاتف السائق وقائمة الإذاعات، وفي هذه الحالة يظهر مقياس سرعة الدوران ومؤشر السرعة ضمن حلقات صغيرة.

يتميز داخل أودي A3 بجودة التشطيبات المستخدمة، النموذجية لدى الصانع الألماني. ويمكن الحصول على المزيد من الجمالية والمزيد من الرياضية على النسخة سبورت لاين التي تتوفر على تجهيزات أخرى تجعل من  قيادتها أكثر روعة ومتعة، مع مقصورة داخلية أكثر رحابة، أفضل ترتيبا وسهلة الاستخدام إلى جانب ضبط كهربائي ووظيفة تدليك. الفرش من الجلد مميز جدا ومقعد السائق رياضي وقابل للضبط. بينما تتوفر باقة إضافية على النسخة ديزاين، التي تُعتبر أكثر رصانة مع كونها غنية بالتجهيزات، وحتى فائقة التجهيز، حيث نجد أغطية لعتبات الأبواب مع تطعيمات من الألمنيوم، باقة ألمنيوم داخلية، مرايا داخلية قابلة للضبط نهارا/ ليلا بشكل آلي، مكان لوضع الهاتف المحمول، واجهة بلوتوث وAudi Drive Select.

من ناحية تجهيزات السلامة، وعلى غرار كامل تشكيلة أودي، تتوفر A3 على عدد من التجهيزات التي تسمح للسائق بالسفر والاستمتاع بالقيادة بكل أمان. ويتزود موديلا أودي A3 بأنظمة المساعدة على الركن، مراقبة ضغط إطارات العجلات، مضاد تشغيل الكتروني وكاميرا للرؤية الخلفية وذلك على النسخة سبورت لاين.

وتُعرض أودي A3 صنع الجزائر بالأسعار التالية:

أودي A3 برلين ديزاين: 5.500.000 دج

أودي A3 برلين سبورت لاين: 6.350.000 دج

أودي A3 سبورت باك ديزاين: 5.450.000 دج

أودي A3 سبورت باك سبورت لاين: 6.300.000 دج

                       

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف