-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

مصنع Baic يطمح إلى تصدير سياراته إلى الخارج

مصنع Baic يطمح إلى تصدير سياراته إلى الخارج

أعرب رئيس علامة Baic في الجزائر نور الدين سيرياك , خلال ندوة صحفية للعلامة اليوم , عن طموحاته الكبيرة التي يأمل تحقيقها فيما يخص مستقبل المصنع , الذي يعتمر ثمرة الشراكة بين Beijing Automobile و EURL SARIAK AUTO HANDLER الجزائري و الذي يمتلك أعلى نسبة ملكية في هاته المؤسسة المشتركة .

و خلال حديث رئيس العلامة , و الذي عبر عن تفاؤله لمستقبل العلامة , حيث صرح أن Baic الجزائر تعمل على رفع نسبة الإدماج إلى غاية 36% بعد أن كانت 26% مع الشريك الجزائري Iris Tyres ,كما تعمل الشركة على استقطاب المزيد من المتعاملين المحليين .

مصنع Baic يطمح إلى تصدير سياراته إلى الخارج

و حسب نفس المتحدث فإن المصنع سيعمل على إنتاج ما يقارب 8000 سيارة قبل نهاية سنة 2019 و هذا بعد أن تم تسريح قطع CKD/SKD العالقة بالموانئ, مع قدرة إنتاجية قصوى تبلغ 150 سيارة في اليوم , و لكن الوصول إلى هذا الرقم يبدو مستبعدا حسب مدير الشركة , و هذا راجع إلى الفريق التقني الذي يعتبر صغيرا نوعا ما ب 489 عامل , و الذي يعمل من الساعة 08 إلى 16:00 ما يفسر صعوبة الوصول إلى ذلك الرقم .

كما يمتلك المصنع عقود خاصة بالتصدير لدول إفريقيا , على غرار تونس و ليبيا و موريتانيا , بالإضافة إلى ذلك يعمل المصنع على تصدير سياراته إلى إيطاليا و إسبانيا و هذا عن طريق المفاوضات التي يقوم بها لتجربة سيارة X25 المركبة في الجزائر , و الموافقة عليها للسير في الطرقات الأوروبية .

مصنع Baic يطمح إلى تصدير سياراته إلى الخارج

و في حديث له عن رفع أسعار سيارات Baic حتى بعد تقديم الطلب على السيارة بسعر متفق عليه مسبقا , و الطلب من الزبائن دفع حقوق الجمركة , قام بتبرير ذلك بإعطاء الزبائن العديد من المواصفات و التجهيزات الإضافية , رغم أن القانون ينص على أن السعر لا يجب أن يتغير بعد الموافقة عليه من الطرف الزبون و الوكيل .

و تحدث المدير نور الدين سيرياك عن عملية توسيع شبكة Baic بالجزائر , حيث تلقت الشركة حوالي 50 ملفا لمختلف المتعاملين الذين يريدون تمثيل العلامة في الجزائر .

مصنع Baic يطمح إلى تصدير سياراته إلى الخارج

و خلال الندوة الصحفية , تم تسليم بعض السيارات إلى أصحابها, و بحضور مدير العلامة نور الدين سرياق , أين شهد الأمر آراء مختلفة في وسط الزبائن , مع عرض بعض الموديلات المتوفرة للطلب بالأسعار التالية :

سيارة  Baic D20-HB :  بمحرك بنزين سعة 1.3 بقوة 100 حصان , بسعر 1.530.000 دج .

سيارة Baic X25  :

•نسخة Confort BVM بمحرك بنزين سعة 1.5 و بقوة 114 حصان , بسعر 1.930.000 دج

•نسخة Elite BVA , بمحرك بنزين سعة 1.5 و بقوة 114 حصان , بسعر 2.100.000 دج

سيارة Baic Terralord :

• نسخة 4x4 بمحرك ديزل سعة 2.5 لتر و بقوة 100 حصان , بسعر 5.100.000 دج

• نسخة 4x2 بمحرك ديزل سعة 2.5 لتر و بقوة 100 حصان , بسعر 4.664.000 دج

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف