-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 26 يوليو 2018

مجموعة طحكوت/ مصنع سوزوكي: الموديلات الخمس المركبة في سعيدة


قام وزير الداخلية، نور الدين بدوي، بزيارة رسمية يوم أمس لمصنع سوزوكي بولاية سعيدة، المشروع التابع لمجموعة طحكوت. هذا وقد شهدت الطبعة الأخيرة من معرض تلمسان للسيارات حجز منصة خاصة بهذه العلامة، أين تم عرض 5 نماذج سيارات تمثل الموديلات الخمس التي ستصدر قريبا عن خطوط تجميع مصنع سوزوكي، والمقرر تسويقها من طرف سيما موتورز. 

بالرغم من كون الأمر ليس رسميا في الوقت الحالي، فقد علمنا يوم أمس، لاحقا لزيارة وزير الداخلية نور الدين بدوي لمصنع سوزوكي بولاية سعيدة، أنه تقرر تركيب 5 موديلات على مستوى هذا المصنع. ومن المرجح أن تكون الموديلات الخمس المعنية هي نفسها التي تم عرضها خلال معرض السيارات الأخير بتلمسان، ويتعلق الأمر بكل من سوزوكي إغنيس، ألتو، بالينو، سياز و فيتارا. 

يأتي مصنع تركيب السيارات من العلامة سوزوكي في إطار استثمار خاص، ومن المنتظر أن يوفر حوالي 500 منصب عمل. ويُرتقب أن يدخل الإنتاج خلال العام الجاري مع نسبة إدماج أولية تبلغ 12 % لترتفع إلى 60 % بحلول العام 2023 حسب الشروحات المقدمة في هذا السياق.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف