-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 2 أغسطس 2018

Prox4 / Yamaha Algérie : توفر T-Max DX 530cc بسعر 2.400.000 دج

تتوفر لدى بروكس 4 (PROX4)، ممثل ياماها في الجزائر، النسخة "الفاخرة" من الماكسي-سكوتر تي- ماكس (T-Max)، وهي "دي إكس" (DX) مع تسليم فوري بسعر 2.400.000 دج. 


في ماي 2017 أطلقت بروكس 4 الدراجة النارية تي- ماكس دي إكس (T-Max DX) ذات النظرة المميزة بتقنية Full LED في الجزائر، وذلك بمناسبة معرض الدراجات النارية في الجزائر، ألموتو 2017، وتظهر النسخة دي إكس بهيئة أكثر رياضية مقارنة بأول نسخة من التشكيلة أس إكس، وأكثر غنى بالتجهيزات، لاسيما مع نظام الاتصال وتطبيق الهاتف الذكي My TMAX Connect ونمط D-Mode (خريطة خاصة بالمحرك الحضري أو الرياضي)، قاطع الكتروني مع "Smart Key "، نظام التحكم بالقطر (TCS)، نظام تعليق خلفي ذو حلقات يسمح بضبط الحمولة المسبقة وممتص الصدمات، وعليه يمكن للسائق ضبط النظام وفقا للحمولة والظروف. ومن خلال توفير قيادة مريحة في السرعات الضعيفة والمتوسطة، وكذا وضعية سير دقيقة على الطريق في السرعات الكبيرة، يسمح هذا التعليق القابل للضبط والمتطور بالاستفادة كليا من الطريق. 

تتوفر تي-ماكس دي إكس أيضا على زجاج أمامي كهربائي، مقابض قابلة للتدفئة وتحكم في الطواف أو ضابط سرعة يعمل باستخدام نظام YCC-T للتحكم في تدفق الهواء الداخل للحفاظ على السرعة المختارة بشكل مستقل عن درجة ميلان الطريق أو العوامل الأخرى على غرار الرياح المعاكسة. 

يستطيع محركها بسعة 530 سي سي، ثنائي الاسطوانات تي 4 ذو الـ 4 صمامات مع تبريد بالماء و ACT مزدوج، بقوة 46 حصان، مزود بنظام YCC-T، توليد عزم دوران قوي من 53 ن.م عند 5.250 دورة/ دقيقة ما يساهم في بلوغ تسارع سريع انطلاقا من حالة السكون. 

تُعرض تي-ماكس دي إكس في الوقت الراهن مع تسليم فوري لدى بروكس 4، ممثل ياماها في الجزائر، بسعر 2.400.000 دج.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف