-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 28 مايو 2020

تحالف Renault , Nissan و Mitsubishi : تبني خطة جديدة للخروج من الأزمة 2020

كشفا شركة Renault في بيان مشترك لها مع كل من Nissan و Mitsubishi , عن خطة الحالة الجديدة في مواجهة الأزمة التي يواجهها التحالف , و التي جاءت بسبب جائحة كورونا التي سببت ركودا في مجال السيارات , ضف إلى ذلك المشاكل الإدارية التي وقعت بسبب فضيحة كارلوس غصن .

تحالف Renault , Nissan و Mitsubishi : تبني خطة جديدة للخروج من الأزمة 2020

حيث صرح جين دومينيك سينارد ، رئيس المجلس التنفيذي للتحالف و أن “التحالف هو شراكة استراتيجية واتحاد فريد من نوعه في عالم السيارات , يمنحنا ميزة واضحة في المشهد العالمي المتغير للسيارات". يضيف نفس المتحدث . "سيسمح نموذج الأعمال الجديد للتحالف بالاستفادة القصوى من نقاط القوة والقدرات لكل شركة ، مع الاعتماد على ثقافتها وتراثها. ستغطي الشركات الثلاث جميع قطاعات المركبات والتقنيات ، في جميع المناطق الجغرافية ، لصالح كل عميل ، مع تحسين القدرة التنافسية لكل منها ، والربحية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية لكل شركة على حدة .

حيث سيعمل التحالف على مبدأ القائد و المتابع , و الذي سيتم بنائه على الأسس التالية :

• تعزيز استراتيجية التعميم للتحالف ، من قاعدة السيارة إلى السيارة الكاملة

• حسب فئة السيارة ، سيتم تحديد "السيارة الأم" (سيارة منتجة من الطرف القائد ) و "السيارات الشقيقة " (السيارات المنتجة من الطرف المتابع ) ، التي طورتها الشركة الرائدة بدعم من فريق المتابعين .

• ضمان إنتاج السيارات لرائدة والمتابعة للشركات الثلاث في أكثر بيئة تنافسية ممكنة ، بما في ذلك من خلال الجمع بين الإنتاج عند الاقتضاء ؛

• الاستمرار في تطوير التعميم على المركبات التجارية او النفعية ، حيث يتم تطبيق نموذج "القائد - المتابع" بالفعل .

هذا ما يعني ان Nisaan ستركز قوتها على أسواق اليابان والصين وأمريكا الشمالية، فيما ستركز شركة Renault القائدة على أسواق أوروبا وروسيا وأمريكا الجنوبية وشمال أفريقيا , و من جهة أخرى ستركز Mitsubishi على أسواق جنوب شرق آسيا وجزر وسط وجنوب المحيط الهادي.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف