-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 8 يوليو 2020

هيونداي النترا إن لاين 2021 Hyundai ELANTRA N Line معلومات عن سيارة i30 Sedan الجديدة

مرحبا بكم في مدونة محترف السيارات في الجزائر MOUFFOK GT93

كشفت هيونداي عن صور تخيلية تشويقية جديدة لموديل النترا إن لاين، بتصميم أكثر رياضية للسيدان وأداء أفضل.. ويبدو واضحاً أن السيارة ستحصل على مقدمة جديدة مميزة عن الموديل القياسي مع فتحات هواء بارزة حول الشبك الأمامي، وشعار N Line على الشبك.


كما ستحصل السيارة على جنوط 18 إنش جديدة سوداء وفضية، مع مرايا جانبية ومكابح جديدة ونظام عادم ثنائي جديد وجناح خلفي صغير.

كما اهتمت هيونداي بوضع لمسات حمراء جريئة بالخارج والداخل لتمييز النسخة الرياضية.. وبالنسبة للأداء، فكل ما نعرفه حالياً انها ستحصل على محرك تيربو، غالباً نفس محرك 4 سلندر تيربو 1.6 لتر لسيارة النترا GT ان لاين هاتشباك بقوة 201 حصان مع ناقل يدوي 6 سرعات أو ناقل مزدوج 7 سرعات ودفع أمامي.

من المتوقع تدشين هيونداي النترا ان لاين 2021 الرياضية خلال الأشهر القادمة فتابعونا للمزيد.


تتبنى سيارة 2021 Elantra (التي يطلق عليها أيضًا i30 Sedan في بعض الأسواق مثل أستراليا) لغة تصميم “الرياضة الحسية” للعلامة التجارية الكورية. مع  أسلوب أكثر تميزًا من الطراز السابق.

وستكون هذه السيارة نسخة فريدة خصوصاً مع شبكة هيونداي المتتالية التي توفر للسيارة وجهًا جديدًا معبرًا. يوجد على جانبي هذه الشبكة الكبيرة مآخذ هواء مميزة بينما يجلس على الشبكة نفسها عبارة عن شارة N Line وتتكامل إشارات الانعطاف في الشبكة وتوجد بجوار المصابيح الأمامية عند الزاوية.

وقام مصممو هيونداي أيضًا باضافة عجلات جديدة باللون الفضي والأسود مقاس 18 بوصة بالإضافة إلى ملحقات التنانير الجانبية الرقيقة باللون الأسود اللامع.


وتشمل التعديلات الأخرى التي تم إجراؤها مرايا الجناح الجديدة ، والفرامل المكبرة ، وأنابيب العادم المزدوجة ، وعكس الشفة ، والناشر الخلفي.

واليوم كشفت شركة هيونداي موتور اليوم عن التصميم الجديد لطراز سيارة إلنترا “إن لاين”N Line عبر مجموعة صور أكثر وضوحاً بالاضافة الى تسجيل مصور سابق على موقع المجموعة العالمي.

وتضيف إلنترا إن لاين” Elantra N Line 2021 والتي ستطرح قريبا في الأسواق، عناصر تصميم جديدة خاصة لعلامة “إن – N” من هيونداي، بالإضافة إلى الترقيات التي طرأت على الهيكل والمحرك التوربيني الجديد والذين تم الكشف عنهما مؤخرًا.


لم تؤكد هيونداي بعد تفاصيل المحرك الخاص ب Elantra N-Line بخلاف التأكيد في شهر أبريل السابق أنها ستحتوي على محرك مدعوم بالتوربو.

هناك فرصة جيدة لأن يكون هذا هو نفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر توربو مثل طراز Elantra GT N Line هاتشباك  والذي يأتي بقوة 204 حصان ويتم تقديمه مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو مع القابض المزدوج بسبع سرعات لتشغيل العجلات الأمامية.


من المرجح أن تجري شركة هيونداي سلسلة من التغييرات في الهيكل لتحسين التعامل مع السيارة والانسيابية وقوة الدفع.

ومنذ إطلاقها؛ تعمل العلامة التجارية “إن – N” عالية الأداء على تطوير سيارات ممتعة للقيادة، ينبض لها قلب السائق خلف عجلة القيادة، والتي أضافت المزيد من الروح الرياضية على تصميم إلنترا الجديدة.


وتقدم العلامة التجارية التي يقدمها قسم N  الرياضي لدى شركة هونداي موتور مجموعة منوعة من السيارات عالية الأداء من هيونداي، تضم السيارات ذات التصميم الرياضي أو تقديم طرازات هيونداي الكلاسيكية بإحساس مختلف.

وجدير بالإشارة أن خط “إن لاين” N Lineيتميز بتصاميمه المميزة والأداء الرياضي القوي للغاية، لذا تقوم هيونداي بتوسيع من إنتاج هذا الخط ليتمكن المزيد من العملاء من تجربة الأداء العالي لعلامة “إن” N.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف