-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 16 ديسمبر 2017

Yassir : ابتكار في عالم النقل 100 % جزائري


يتمثل "يـسير"، المطور من طرف جزائريين، في خدمة نقل مبتكرة عبر تطبيق الهاتف الذكي يمكن تحميله مجانا عبر "غوغل بلاي و أبل ستور" عبر منصات أندرويد و إيوس. يسمح هذا التطبيق لأي شخص، عند الحاجة، بطلب سائق سيارة للقيام بتنقلاته، كما يسمح لأي شخص يتوفر على رخصة سياقة و سيارة بتسجيل نفسه كسائق و ربح مدخول إضافي. 


أصبح بالإمكان طلب سيارة مع سائق، في أي وقت و في أي مكان، بفضل "يـسير"، التطبيق المخصص لجعل سائقي السيارات على تواصل مع الزبائن الراغبين بالتنقل. تمثل يـسير فرعا لـ "يـا تكنولوجي"، التي تحمل اسم "يـا". يقع مقر الشركة في الجزائر العاصمة و بالو ألتو في سيليكون فالي (بالولايات المتحدة الأمريكية). وقد تأسست "يـا" من طرف جزائريين ذوي خبرة غنية في المجال الأكاديمي و مجال الأعمال بين الجزائر وسيليكون فالي. 

هذا الصباح نشط مسؤولو الشركة الناشئة الشابة أول مؤتمر صحفي لهم، يترأسهم رئيس المدير العام ليسير الجزائر، المهدي يطو، الذي تحدث عن حياته المهنية وعن شركته، حتى التأسيس و إجراء التجارب الأولى ليـسير. يسمح التطبيق للزبائن باختيار مسارهم عبر عرض السعر و مدة الرحلة. لاحقا يتم نقل الطلب إلى السائق الأقرب من الزبون مع الإشارة إلى الطريق الأقل ازدحاما حتى بلوغ الوجهة المطلوبة. 

سعيا من يـسير نحو راحة و سلامة زبائنها، تعرض عليهم جميع المعلومات المتعلقة بالسائق المعني بالرحلة: الاسم الكامل، رقم الهاتف، علامة وترقيم السيارة. كما يحدد التطبيق ساعة الوصول المقدرة. ومن جته، يتحصل السائق أيضا على المعلومات الخاصة بالزبون. 

كيف تصبح سائقا لدى يـسير ؟ 

يتم اختيار السائقين بعناية لدى يـسير. على أي شخص يرغب بأن يصبح شريكا / سائقا في يـسير، أن يكون ممتلكا لسيارة يقل عمرها عن عشر (10) سنوات، مع وثيقة صالحة خاصة بالمراقبة التقنية للسيارة. بمجرد التسجيل في التطبيق المخصص "يـسير درايفر"، المتوفر عبر التحميل المجاني عبر غوغل بلاي و أبل ستور تحت اسم يـسير، يسمح لهم بالحصول على المزيد من الزبائن و تقليص مدة الانتظار. 

إضافة إلى خدمة النقل القياسية، سوف تطلق يـسير قريبا وظائف جديدة لتحسين خدمتها المبتكرة في مجال النقل. 
• خدمة الأشخاص المهمين جدا: ستكون متوفرة ابتداء من جانفي 2018، وسوف تسمح للشركات، الجمعيات و جميع أنواع المؤسسات بحجز سيارات رفيعة لزبائنها، والاستفادة من خدمة غير مسبوقة مخصصة للأشخاص المهمين جدا. يتم الحجز للأشخاص المهمين جدا عبر موقع الأنترنت yassir في مرحلة أولى بانتظار دمجه في تطبيق الهاتف النقال. 
• خدمة الحجز: ستكون متوفرة نهاية ديسمبر 2017، وسوف تسمح للزبائن بحجز سائقهم يـسير مسبقا انطلاقا من تطبيق الهاتف النقال. 
• خدمة الفوترة: ستكون متوفرة نهاية ديسمبر 2017، ما سيسمح للزبائن باستلام فواتير متعلقة بتنقلاتهم عبر يـسير عبر الإيميل، بشكل آلي بعد كل رحلة أو بشكل شهري. 


يتم احتساب تكلفة يـسير على أساس خوارزمية تقوم بحساب السعر حسب الكثافة المرورية، المسافة بين مكان الانطلاق و مكان الوصول، ساعة الوصول المتوقعة للسائق.

رابط التطبيق على غوغل بلاي : من هنا

تابعونى على صفحة الفايسبوك : محترف السيارات ProCars

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف