-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 24 يناير 2018

ival algerie : السفير الإيطالي يزور مصنع تركيب مركبات IVICO في الجزائر


فتحت الشركة ذات الأسهم "إيفال للصناعة" أبواب وحدتها للتركيب الخاصة بمركبات العلامة إيفيكو بأولاد هداج (ولاية بومرداس) هذا الصباح لاستقبال سفير إيطاليا بالجزائر، السيد باسكال فيرارا، إضافة إلى الصحافة الجزائرية. وقد تمت إقامة هذه الوحدة الخاصة بتجميع الشاحنات الصغيرة من نوع إيفيكو دايلي على أساس نظم التركيب الصناعي CKD في ولاية بومرداس بانتظار استكمال الأشغال على مستوى المصنع الكائن في ولاية البويرة. 


تتربع وحدة تركيب مركبات إيفيكو التابعة لإيفال للصناعة ش.ذ.أ على مساحة 3.000 متر مربع، متضمنة ورشة تجميع بمساحة 1.500 متر مربع و مساحة مفتوحة من 1.500 متر مربع موجهة لاستقبال وتخزين قطع الإنتاج. وقد تم تخصيص هذا الموقع لإنتاج المركبات النفعية من نوع دايلي - إيفيكو بوزن حمولة كلي يتراوح بين 3.5 طن و 7 طن. وتسمح قدرات إنتاج المصنع ببلوغ حجم إنتاج 3 مركبات يوميا، أي حوالي 650 إلى 700 مركبة سنويا عند عمل فريق واحد. ويتكون هذا المصنع من خط تجميع يشمل 10 مناصب عمل. 


وفي هذا الصدد أكد السيد محمد بايري، رئيس مدير عام إيفال ونائب رئيس منتدى رؤساء المؤسسات على أن معايير الإنتاج، المراقبة والنوعية تتطابق مع مقاييس صاحب الرخصة (إيفيكو)، وأن الهدف الموضوع هو رفع نسبة الإدماج، وقد تجسدت مشاركة المتعاملين الوطنيين عبر إنجاز عدد من التجهيزات و الأدوات الخاصة بالإنتاج التي يتم تصنيعها من طرف مناولين محليين. هذا وتم تصميم وإنجاز جميع أقسام المصنع من طرف متعاملين وطنيين، كما يتم إنجاز هياكل المركبات المجهزة لهذه المركبات (لوحات - رافعات - خزانات - وحدات تبريد ...الخ) من طرف مناولين جزائريين، و تتراوح قيمة هذه التجهيزات بين 15 % و 40 % من قيمة المركبة المجهزة الجاهزة للبيع. وتسعى إيفال نحو تصدير مركباتها المجمعة على مستوى هذا المصنع، إضافة إلى التجهيزات التي يتم إعدادها من طرف المناولين المحليين. 

تستقبل وحدة أولاد هداج أطقم التجميع في إطار نظم التركيب الصناعي CKD مفككة في المرحلة 3A، والمكونة من أكثر من 500 قطعة، أجزاء و تجهيزات يتم تسليمها منفصلة ما ينتج عنه أزيد من 150 عملية تركيب في الموقع. ويتطور هذا المستوى من التفكيك نحو المراحل التالية: 
4A: والتي تتمثل في تجميع الإطار - هيكل السيارة الذي يتم إنجازه محليا ( عوارض - قضبان و تجهيزات). 
4B: والتي تتمثل في تنفيذ عمليات الطلاء و تجهيز المقصورة في الموقع. 

وخلال تقدم هذه المراحل تتم عمليات الإدماج المحلي للقطع والمكونات حسب الطريقة المعتمدة والتي تشمل معطيات النوعية، التكاليف و الفعالية لكل من المنتوجات والمناولين. 


تابعونا على صفحة الفايسبوك : محترف السيارات ProCars

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليقان (2):

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف