-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 21 يناير 2018

SOPREM : وكيل السيارات الجديد لجاغوار لاند روفر في الجزائر


أعلن وكيل السيارات الجديد الممثل لعلامات جاغوار لاند روفر في الجزائر، سوبريم (SOPREM)، عن انطلاقه في النشاط عبر إطلاق ورشة الصيانة الجديدة التابعة له الواقعة في الرياح الكبرى على الطريق السريع المؤدي إلى شراقة. 


تتبع سوبريم لشبكة وكلاء سيارات جاغورا لاند روفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمثل الوكيل الجديد لجاغوار لاند روفر في الجزائر. وقد انطلق نشاطها عبر ورشة صيانة جديدة بالجزائر العاصمة، توفر خدمات ما بعد البيع ذات نوعية لزبائن جاغوار و لاند روفر. 

تقع الورشة الجديدة في الرياح الكبرى على مستوى الطريق السريع المؤدي لشراقة (في تجمع عزاوي محمد بالجزائر العاصمة)، وتُمثل أول محل تابع لجاغوار لاند روفر في الجزائر يحمل الهوية المؤسسية الجديدة المسماة "ARCH" (القوس). 

وفي هذا الصدد صرح السيد علمي خضر، مؤسس و مالك سوبريم، قائلا " يعرف الطلب على الخدمات ذات النوعية من جاغوار و لاند روفر في الجزائر نموا. وتعزز ورشة الصيانة الجديدة جاغوار لاند روفر ARCH بالجزائر العاصمة من التزامنا نحو زبائننا و نحو العلامة. وقد استثمرنا الكثير في هذا الفرع الجديد لتوفير أحدث التقنيات وخدمات السيارات لزبائننا، ونحن واثقون أن ذلك سيسمح لفريقنا من المختصين بتوفير أفضل دعم لزبائن العلامة". 

كما أوضح روب بريستون، المدير الإقليمي لخدمات الزبائن لدى جاغوار لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلا " تواصل علامة جاغوار لاند روفر تطورها في الجزائر. ويرجع ذلك أساسا إلى وكلائنا المحليين. نحن فخورون جدا بأن نشهد على إطلاق أول ورشة صيانة تابعة لجاغوار لاند روفر ARCH في البلاد، ما يدل على المجهودات الحثيثة المبذولة لبلوغ الامتياز في مجال الخدمات لزبائن علامتينا". 

وقد أشار البيان الصادر عن سوبريم أن ورشة الصيانة الجديدة التابعة لجاغوار لاند روفر الواقعة في الجزائر العاصمة سوف تفتح أبوابها من الساعة 08:00 إلى 17:00 أيام الاثنين إلى الخميس، كما يمكنهم أيضا التواصل مع الوكيل عبر صفحتي الفيسبوك الرسميتين: سوبريم - جاغوار الجزائر و سوبريم - لاندر وفر الجزائر.

تابعونا على صفحة الفايسبوك : محترف السيارات ProCars

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف