-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 22 مايو 2018

فييستا الجديدة السيارة الأكثر مبيعا ضمن فئتها في أوروبا، خلال شهر أفريل


واصلت فييستا الجديدة، التي تم إطلاقها صيف 2017، اكتساح أوروبا خلال شهر أفريل، حيث مثّلت السيارة الأكثر مبيعا ضمن فئتها في السوق الأوروبي. 

كانت فورد فييستا الجديدة، التي سجلت ارتفاعا في الطلب عليها بنسبة 66 % مقارنة بشهر أفريل من العام 2017، السيارة الأكثر مبيعا ضمن فئتها (الفئة ب) خلال شهر أفريل من العام 2018 في القارة العجوز. وفي الواقع استطاعت فورد بيع 23.800 سيارة فييستا جديدة خلال الشهر الفارط في أوروبا، ما يمثل زيادة بنسبة 33 % مقارنة بأفريل 2017. 

وفي هذا الخصوص، صرح رويلانت دي وارد، نائب رئيس فورد أوروبا المكلف بالتسويق والمبيعات، قائلا: " أحرزت مبيعات فورد تقدما ضمن تشكيلتنا خلال أفريل، مع تسجيل طلب قوي على فييستا الجديدة، وأرقام قياسية جديدة على إيكوسبورت الجديدة و كوغا، كما أننا حققنا أفضل شهر أفريل منذ أكثر من 20 عاما ضمن فئة المركبات النفعية. دون أن ننسى فوكس الجديدة كليا، المتوفرة حاليا من خلال الطلب المسبق و المرتقب وصولها لدى وكلاء السيارات هذا الصيف".

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف