-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 7 مارس 2018

CUPRA e-Racer: الظهور الأول عالميا للرياضية الكهربائية في معرض جنيف



قبل بضعة أيام فقط من المعرض الدولي للسيارات بجنيف 2018، كشف رئيس سيات، لوكا دي ميو، عن المستجدات المرتقبة بهذه المناسبة، لاسيما العلامة الجديدة كوبرا، التي ستُعرض للمرة الأولى كعلامة مستقلة. 


من المرتقب عرض كوبرا، العلامة الخاصة الموجهة لعملاء فريدين من نوعهم، للمرة الأولى أمام الجمهور، حيث ستشهد منصة كوبرا العرض الأول لكوبرا أتيكا، الموديل المميز ضمن فئته والمزود بقوة 300 حصان، نقل حركة كلي 4Drive وعلبة سرعة جديدة كليا DSG ذات 7 سرعات. بينما ستُشكل كوبرا إي-رايسر إحدى النقاط القوية على منصة كوبرا، من خلال عرضها للمرة الأولى عالميا في المعرض الدولي للسيارات بجنيف.


 وتُمثل كوبرا إي-رايسر سيارة رياضية حقيقية، قادرة على توليد قوة مستمرة تبلغ 300 كيلو واط وتصل إلى قوة قصوى 500 كيلو واط. كما يتعلق الأمر بأول سيارة سباق سياحية 100 % كهربائية في العالم. أخيرا، تهدف كوبرا إلى إيجاد رؤية جديدة في سباقات المنافسات، حيث تُشكل كوبرا إي-رايسر موديلا جديدا يجسد الحفاظ على البيئة و الكفاءة في سباق السيارات السياحية. 


من جهة أخرى، ستعرف منصة سيات عرض ليون كوبرا أر أس تي الجديدة بمحركها 2.0 TSI بقوة 300 حصان، نظام النقل الكلي 4Drive و علبة السرعة DSG، بينما ستكون بدايات ليون أف أر 5 أبواب مع محرك TSI EVO 1.5 بقوة 105 حصان. أما بالنسبة لسيات إيبيزا، فسيتم تجهيز الموديل أف أر للمرة الأولى بمحرك TGI 1.0 بقوة 90 حصان عامل بالغاز الطبيعي المضغوط. 


كما ستكون قمرة القيادة الرقمية الجديدة Digital Cockpit من سيات ضمن المستجدات الرئيسية في معرض السيارات الدولي في جنيف 2018. وتجهز هذه القمرة الرقمية كلا من كوبرا أتيكا، سيات ليون كوبرا أر أس تي، ليون أف أر و أرونا. وتُعتبر Digital Cockpit لوحة قيادة مصممة كشاشة تفاعلية. يعرض تصميمها العصري و متعدد الاستعمالات العديد من الوظائف ويمكن تخصيصه حسب اختيارات السائق.


تابعونا على صفحة الفايسبوك : محترف السيارات ProCars

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع محمد للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
محترف السيارات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المقالات و المعلومات المتعلقة بمجال الميكانيك وجديد السيارات. مدونة محترف السيارات تأسست سنة 2017 مخصصة للعالم العربي حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل محترف السيارات
صمم وكود بكل من طرف